من هنا وهناك

Apple Store

آبل هي واحدة من تلك الشركات التي يراقب العالم تحركاتها. هذا هو السبب في أننا على يقين من أن هناك العديد من الأشخاص الذين ينتظرون لمعرفة الشيء التالي الذي ستأتي به الشركة، سواء كان iPhone جديد أو جهاز iPad جديد أو حتى إصدار جديد من Mac، أو ربما شيء غير متوقع تماما.

مهما كان الأمر، فيبدو أن شركة آبل تعمل على أشياء جديدة لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Thinknum، فيبدو أن شركة آبل منفتحة على توضيف المزيد من المصممين. وإستنادا إلى المعلومات التي تم التوصل إليها، فيبدو أن شركة آبل قامت بتوظيف عدد كبير من المصممين الجدد منذ شهر أكتوبر الماضي، وقد إرتفع عدد مناصب العمل ذات الصلة بقطاع التصميم والهندسة في شركة آبل من 40 منصب في المتوسط إلى 70 منصب.

يبدو أن هذا يشير إلى أن شركة آبل تفقد عددًا كبيرًا من المصممين بمعدل سريع، أو أنها تعمل على شيء جديد ومثير وتحتاج إلى الكثير من المصممين والمهندسين للمساعدة في ذلك. ووفقا لموقع Thinknum، فشركة آبل تبحث عن مصممين ومهندسين لشغل العديد من المناصب مثل إدارة المنتجات، وعلماء الحركة، وهندسة البصريات، وهندسة نظام الآيفون، وهندسة Siri، وهندسة الأدوات البلاستيكية، فضلا عن العديد من المناصب الأخرى.

بالطبع سيكون من المستحيل معرفة ما يحدث في شركة آبل في الوقت الراهن، فمعظم الشركات تميل إلى أن تكون متكتمة بشأن عملياتها حتى تكون على إستعداد للإعلان عن شيء ما، ولكن هذا لا يزال أمر يستحق أن نتطلع إليه.