هواتف محمولة

HTC U11

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من موقع Android Headlines، فهو يشير إلى أن شركة HTC لن تقوم بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم HTC U12 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل، وستقوم بدلا من ذلك بالكشف عن الهاتف HTC U12 في حدث منفصل سيعقد بعد إنتهاء معرض MWC 2018.

بناء على التسريبات والشائعات السابقة، فيبدو أن الهاتف HTC U12 سيأتي مع شاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وسيضم الإطار الحساس للضغط Edge Sense، فضلا عن المعالج الثماني النوى Snapdragon 845.

على ما يبدو، شركة HTC ستنضم إلى كل من Huawei و LG التي قررت بدورها عدم الكشف عن هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 لتجنب الصدام مبكرًا مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 المقرر الإعلان عنهما في هذا الحدث. وعلى الرغم من أن شركة HTC لن تقوم بالكشف عن الهاتف HTC U12 في معرض MWC 2018، فهي ستكون حاضرة في هذا الحدث لتعرض للزوار خوذتها المستقلة للواقع الإفتراضي HTC Vive Focus، وهاتفها الذكي الجديد HTC U11 Eyes والذي أعلنت عنه في وقت سابق من هذا الشهر.

المصدر.