إكسسوارات و ملحقات

Apple’s HomePod

مكبر الصوت الذكي Apple HomePod التابع لشركة آبل أصبح متاحا للطلب المسبق منذ يوم أمس الجمعة مع العلم بأنه سيصبح متاحا للشراء بشكل رسمي في متاجر التجزئة الفعلية التابعة لشركة آبل إبتداء من اليوم التاسع من شهر فبراير المقبل.

وحتى ذلك الحين، فقد قام القائمين على موقع 9to5mac بنشر مقطع فيديو يستعرض لنا الخطوات التي تنطوي عليها عملية إعداد وتثبيت مكبر الصوت الذكي Apple HomePod مع العلم بأن هذه العملية تتطلب إستخدام iPhone أو iPad كما هو موضح في الفيديو أدناه :

وبغض النظر عن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod والذي يعد أول جهاز مستقل يضم المساعد الرقمي Siri، فقد كشفت لنا شركة آبل في الأونة الأخيرة أيضا بأن المساعد الرقمي Siri مثبت الآن على أكثر من نصف مليار جهاز.

وبالعودة إلى مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، فهناك توقعات بأنه سيحقق مبيعات قوية هذا العام، وسمعنا مؤخرًا بأن الشركاء الموردين قاموا بشحن أول مليون وحدة من جهاز Apple HomePod لشركة آبل إستعدادا لإطلاقه. ونحن نتساءل عما إذا كان جهاز Apple HomePod سيحقق نجاح كبير مثل السماعات اللاسلكية AirPods التي حققت مبيعات قوية جدًا حتى الآن. عموما، سنعرف ذلك على الأرجح في وقت لاحق من هذا العام.