حواسيب محمولة

Xiaomi Mi Notebook Pro

قامت شركة Xiaomi هذا الأسبوع بإصدار نسخة جديدة من الحاسب المحمول Xiaomi Mi Notebook Air، وهي النسخة التي تأتي مع الجيل الثامن من معالجات Intel Core، وستكون متاحة قريبًا للشراء في الصين بسعر 850$. ويمكن أيضا طلب هذه النسخة الجديدة مسبقا على الصعيد العالمي من خلال بعض المواقع مثل Geekbuying بسعر يبلغ نحو 970$.

النسخة الجديدة من الحاسب Xiaomi Mi Notebook Air والتي تضم شاشة بحجم 13.3 إنش تأتي بعدما قامت شركة Xiaomi بإصدار الحاسب Xiaomi Mi Notebook Pro المزود بشاشة 15.6 إنش في شهر سبتمبر من العام الماضي مع الجيل الثامن من معالجات Intel Core ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية.

بغض النظر عن إمكانية إختيار الحصول على الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7 أو Intel Core i5، فالنسخة الجديدة من الحاسب Xiaomi Mi Notebook Air تأتي كذلك مع مواصفات أخرى تشمل شاشة بحجم 13.3 إنش وبدقة 1920×1080 بكسل، ذاكرة عشوائية تصل إلى 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 256GB من نوع SSD، وبطاقة رسوميات من فئة Nvidia GeForce MX150.

النسخة الجديدة من الحاسب Xiaomi Mi Notebook Air توفر كذلك ما يصل إلى سبع ساعات ونصف من الإستخدام، كما أنها تدعم WiFi 802.11ac والبلوتوث 4.1، وتضم عدة منافذ من نوع HDMI و USB Type-C و USB Type-A. وبالإضافة إلى كل ذلك، فهذا الحاسب يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في لوحة اللمس. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول النسخة الجديدة من الحاسب Xiaomi Mi Notebook Air يرجى التوجه إلى رابط المصدر أدناه.

المصدر.