هواتف محمولة

xiaomi-mi-6-camera

في الفترة الماضية سمعنا بأن شركة Xiaomi ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم Xiaomi Mi7 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. ومع ذلك، فقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة تنفي ذلك.

في الواقع، لقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن شركة Xiaomi ستكون حاضرة بالفعل في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 على عكس العام الماضي، ولكنها لن تكشف عن منتج رئيسي جديد في هذا الحدث، وهذا ما يعني بأننا لن نرى Xiaomi Mi7 أو Xiaomi Mi Mix 3 في هذا الحدث.

ومع ذلك، فقد ظهرت معلومات أخرى نقلا عن مصادر في سلسلة التوريد تفيد بأنه بدلا من الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi7، ستقوم شركة Xiaomi بالكشف عن نسخة محسنة من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 ستحمل على الأرجح إسم Xiaomi Mi Mix 2S، وربما قد يحدث ذلك قبل إنعقاد معرض MWC 2018. وتقول مصادر أخرى بأن المعالج Surge S2 سيظهر في هذا الحدث.

وبغض النظر عن شركة Xiaomi، فقد تردد أيضا في الأونة الأخيرة بأن كل من LG و HTC و Huawei لا تعتزم بدورها الكشف عن هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، وتأجيل القيام بذلك إلى وقت لاحق. وبطبيعة الحال، هذه لا تزال مجرد شائعات في الوقت الراهن، وهذا ما يعني بأنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

المصدر.