هواتف محمولة

huawei-mate-10-pro 654

بفضل تغريدة جديدة من المسرب الشهير Roland Quandt على شبكة تويتر، فقد أصبحت لدينا الآن فكرة جيدة عن الألوان التي ستأتي بها سلسلة هواتف Huawei P20 Series، فضلا عن أسمائها الرمزية.

ووفقا للمعلومات التي أدلى بها Roland Quandt، فيبدو أنه ستكون هناك ثلاث إصدارات من الهاتف Huawei P20، ويتعلق الأمر هنا بكل من Huawei P20 و Huawei P20 Plus و Huawei P20 Lite، تماما مثل Huawei P10 و Huawei P10 Plus و Huawei P10 Lite، وهذا ما يعني بأنه لن يكون هناك الهاتف Huawei P20 Pro.

وبالنسبة للهاتف Huawei P20، فهو يحمل الإسم الرمزي Emily، في حين يحمل الهاتف Huawei P20 Plus الإسم الرمزي Charlotte، والهاتف Huawei P20 Lite الإسم الرمزي Anne. وبالعودة إلى الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Plus، فهما سيأتيان مع الألوان Ceramic Black و Twilight، في حين سيأتي الهاتف Huawei P20 Lite بألوان تشمل Midnight Black و Klein Blue و Sakura Pink.

هناك فرصة كبيرة أن تعلن شركة Huawei عن سلسلة هواتف Huawei P20 Series في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. نحن لا نعرف الكثير من الهواتف الجديدة، ولكن الشائعات تشير إلى أن الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Plus سيأتيان مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، فضلا عن تقنية مشابهة لتقنية Face ID في الهاتف iPhone X.

ومن المرجح أن يأتي واحد من هواتف Huawei P20 مع قطع في الجزء العلوي من الشاشة ليتضمن الكاميرا المسؤولة عن التقنية المماثلة لتقنية Face ID.

المصدر.