هواتف محمولة

moto-x4-black-8

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة موتورولا اليوم بإصدار نسخة جديدة من الهاتف Moto X4 في الهند. هذه النسخة الجديدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية بدلا من 4GB من الذاكرة العشوائية التي تأتي بها النسخة العادية. وعلاوة على ذلك، فهذه النسخة الجديدة تضم 64GB من الذاكرة الداخلية وتأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. ويبلغ سعر هذه النسخة الجديدة نحو 24999 روبية هندية وهو ما يعادل 393 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وستكون متاحة حصرًا من خلال المتجر الإلكتروني الهندي FlipKart و Moto Hubs إبتداء من 31 يناير.

النسخة الجديدة من الهاتف Moto X4 تأتي مع جميع الميزات الإضافية التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، بما في ذلك ميزة الإختيار الذكي للنص، وتحسين الإشعارات، ودعم خاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام، وخاصية الملء التلقائي للحقول، فضلا عن تحسين عمر البطارية.

شركة موتورولا أوضحت لنا أيضا بأن النسخة الجديدة من الهاتف Moto X4 تأتي مع بعض التعديلات الإضافية والتي لا يمكن العثور عليها في وحدات Moto X4 القديمة التي حصلت على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo فعلا، ولكنها ستصل إليها في نهاية المطاف. بعد ذلك، فإن الفرق الرئيسي هو إضافة 2GB من الذاكرة العشوائية.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة موتورولا تعتزم إصدار النسخة الجديدة من الهاتف Moto X4 على الصعيد العالمي أم لا.