إكسسوارات و ملحقات

Apple Showcase

بالنظر إلى أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يتطلب الإقتران بشكل دائم مع مقبس الطاقة للإستجابة لطلبات المستخدمين طوال الوقت، فنحن على يقين بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يتساؤلون حول مقدار الطاقة الذي سيستهلكه مكبر الصوت هذا، وخاصة إذا ظل مقترنا بمقبس الطاقة طوال اليوم ولكافة أيام الأسبوع. حسنا، إذا كان لديك نفس التساؤل، فقد تكون سعيدًا بمحتوى التقرير البيئي الأحدث من شركة آبل حول جهاز Apple HomePod.

ووفقا لشركة آبل، فقد صرحت بالقول : ” HomePod يستخدم مكونات ذات كفاءة عالية في إستهلاك الطاقة وبرمجيات يمكنها إستهلاك الطاقة بذكاء خلال فترات الخمول. على سبيل المثال، من خلال ميزات الإدارة المثالية للطاقة والإمداد العالي الكفاءة للطاقة، فقد تم تصميم HomePod ليكون أكثر فعالية في وضع الطاقة المنخفضة، حيث يقضي معظم الوقت “.

ذهبت شركة آبل أيضا إلى حد القول بأن مكبر الصوت الذكي HomePod يستهلك طاقة أقل من مصباح LED المتوسط أثناء وضع تشغيل الموسيقى. وبطبيعة الحال، نظرًا إلى أن الأضواء ضرورية، وخاصة في الغرف التي تفتقر إلى الضوء الطبيعي أو في الليل، فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه مقارنة عادلة، ولكن لا يزال من المفترض ذكر ذلك.

عموما، مكبر الصوت الذكي Apple HomePod أصبح متاحا للطلب المسبق منذ يوم الجمعة الماضي بسعر 349$ مع العلم بأنه سيصبح متاحا للشراء بشكل رسمي في اليوم التاسع من شهر فبراير المقبل. وحتى الآن كانت المراجعات الخاصة بهذا الجهاز إيجابية إلى حد كبير، وغالبية تلك المراجعات تؤكد تصريحات شركة آبل بأن جهاز Apple HomePod يركز على جودة الصوت أولا.

المصدر.