هواتف محمولة

synaptics-vivo-in-screen-fingerprint-sensor-4 Vivo X30

على ما يبدو، شركة Vivo تتطلع إلى كسر مقدار الذاكرة العشوائية الأقصى المستخدم حاليا في الهواتف الذكية مع الهاتف Vivo Xplay 7 الذي يفترض أن يكون الهاتف الرائد المقبل للشركة الصينية.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور لعرض تقديمي تشير إلى أن الهاتف Vivo Xplay 7 لن يضم فقط 10GB من الذاكرة العشوائية، وإنما سيأتي كذلك مع شاشة بدقة 4K، ومع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 512GB.

وبالإضافة إلى كل ذلك، فمن المتوقع أيضا أن يضم الهاتف Vivo Xplay 7 مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، وعلى الأرجح نفس مستشعر بصمات الأصابع Synaptics الذي وضعته شركة Vivo في الهاتف Vivo X20 Plus UD. وللآسف، هذه هي جل الشائعات التي وردتنا حتى الآن بشأن الهاتف Vivo Xplay 7، وبالتالي فنحن لا نعرف لحد الآن كيف سيبدو هذا الهاتف ومتى سيتم الكشف عنه. ومع ذلك، فمن المرجح أن يصل هذا الهاتف في وقت لاحق من هذا العام بالنظر إلى أنه تم إصدار الهاتف Vivo Xplay 6 في شهر ديسمبر من العام 2016.

بغنى عن القول، فهذه لا تزال مجرد شائعات، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، على الأقل إلى حين حصولنا على أدلة ملموسة تؤكد ما قيل حتى الآن.

المصدر.