هواتف محمولة

Xiaomi Mi Mix 2

كان هناك في الأونة الأخيرة تقرير لمح إلى أن شركة Xiaomi لن تقوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل Xiaomi Mi7 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، وأنه سيتم بدلا من ذلك الكشف عن نسخة محسنة من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 ستحمل على الأرجح إسم Xiaomi Mi Mix 2S. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدرت اليوم إشاعة جديدة تقول نفس الشيء وهي تلمح لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

وفي حالة إذا كانت هذه الإشاعة صحيحة، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيضم المعالج Snapdragon 845، مما سيجعله وفقا لبعض المصادر أول هاتف ذكي يضم المعالج الأحدث من شركة كوالكوم، على الرغم من حقيقة أنه سيتم الإعلان رسميا أيضا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، وهما الهاتفين اللذان من المفترض أن يأتيا كذلك مع المعالج Snapdragon 845.

وبغض النظر عن المعالج، فلا شيء آخر معروف في الوقت الراهن حول الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، ولكن لا نتوقع قدومه بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم بالنظر إلى أنه سيكون بمثابة نسخة محسنة من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 الحالي.

بغنى عن القول، هذه لا تزال مجرد شائعات في الوقت الراهن، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة إلى أن يتم تأكيدها من قبل إحدى الجهات الرسمية، ولكن لحسن الحظ لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نتأكد من كل شيء، فبضعة أسابيع هي التي تفصلنا عن موعد إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

المصدر.