هواتف محمولة

Razer Phone

هناك أخبار رائعة لملاك الهاتف Razer Phone الذين يحبون مشاهدة المحتوى على Netflix. في الواقع، الخبر السار يتمثل في صدور تحديث جديد للهاتف Razer Phone اليوم يجعله يستفيد من الإمكانات الكلية لشاشة HDR10 الموجودة في الهاتف للإستمتاع بمشاهدة محتوى HDR المتاح على خدمة Netflix. وبمعنى آخر، هذا التحديث يجعل الهاتف Razer Phone يدعم إمكانية تشغيل محتوى HDR المتاح على خدمة Netflix.

وبغض النظر عن دعم محتوى HDR على خدمة Netflix، فهذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا بعض التحسينات للكاميرا ولمتجر الثيمات كذلك. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يقوم أيضا بتفعيل Dolby Digital 5.1 على مكبرات الصوت المزدوجة للهاتف Razer Phone من أجل المحتوى المتوافق. وهذا يجعل Razer Phone هو أول جهاز محمول يدعم كل من HDR10 وتقنية الصوت المحيطي Dolby Digital 5.1.

إلى جانب ذلك، هذا التحديث يقوم أيضا بجلب الإصلاحات الأمنية لشهر يناير إلى الهاتف Razer Phone. وكما سبق وأشرنا، فهذا التحديث يقوم أيضا بتحسين أداء الكاميرا علما أن شركة Razer وعدتنا في وقت سابق بالتركيز على تحسين تجربة التصوير في هاتفها الرائد الأول والوحيد حتى الآن.

عموما، هذا التحديث الجديد ينبغي أن يصل لملاك الهاتف Razer Phone على مراحل، لذلك قد لا تحصل على هذا التحديث على الفور، ولكنه سيصل إلى الهاتف Razer Phone الخاص بك عاجلا أو آجلا.

المصدر.