هواتف محمولة

Sharp Android One S3

أحدث هاتف ذكي ينضم إلى مبادرة Android One هو الهاتف Sharp Android One S3 الذي أصدرته شركة Sharp اليوم في اليابان بالتعاون مع شركة الإتصالات المحلية Yi Mobile. وجدير بالذكر أن الهاتف Sharp Android One S3 الجديد يمتاز بحجم صغير وبهيكل متين مقاوم للماء والغبار كما أنه يمتاز بمقاومته للصدمات والسقطات مع العلم بأن شركة Sharp إختبرت إسقاط هذا الهاتف من 26 إتجاه مختلف ومن إرتفاع يصل إلى 1.2 متر.

وبغض النظر عن التصميم، فالهاتف Sharp Android One S3 الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة IGZO بحجم 5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

عندما أعلنت شركة Sharp عن هذا الهاتف ذكرت بأنه سيقدم صور نابضة بالحياة بفضل الإضاءة الخلفية S-Pure LED للشاشة. على أي حال، هذا الهاتف سيباع في اليابان بسعر يعادل 300$. وفي الحقيقة، هذا سعر مرتفع بالنسبة لهاتف ذكي لا يضم مستشعر بصمات الأصابع، ويضم بطارية بسعة 2700mAh. وليست هناك أية معلومات حول ما إذا كان منفذ USB Type-C يدعم تقنية الشحن السريع.

المصدر.