تطبيقات و برامج

Facebook-Smart-Phone-App

تقوم الفيسبوك على نحو مستمر بتغيير وتعديل خوارزمية ” خلاصة الأخبار | News Feed ” لعرض الأشياء التي تعتقد الشبكة بأنها تهم المستخدم أكثر من غيرها. ومع ذلك، يبدو الآن أن الفيسبوك ستحاول التركيز على المحتوى المحلي أكثر، وفي إعلان على مدونتها الرسمية، فقد كشفت الشركة عن المزيد من التغييرات في خلاصة الأخبار بحيث ستعرض الآن المزيد من المحتوى المحلي في خلاصة الأخبار ” News Feed ” الخاصة بك.

ووفقا لشركة الفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” الناس يخبروننا بأنهم يأتون إلى الفيسبوك للتواصل مع الأصدقاء. كما يقولون بأنهم يريدون رؤية الأخبار حول ما يحدث في العالم ومجتمعهم المحلي. في هذا الشهر، أعلنا عن تغييرات لتحديد المشاركات ذات الأولوية من الأصدقاء ومصادر الأخبار عالية الجودة. واليوم، نعمل على تحديث خلاصة الأخبار أيضا لإعطاء الأولوية للأخبار المحلية حتى تتمكن من مشاهدة المحتوى الذي يؤثر بشكل مباشر عليك وعلى مجتمعك واكتشاف ما يحدث في منطقتك المحلية. ”

ومع ذلك، وفقا لشركة الفيسبوك، فمن المتوقع أن تصل هذه التغييرات للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية أولا قبل أن تشق طريقها إلى بقية الأماكن حول العالم، لذلك يمكن أن تكون هذه التغييرات مفيدة جدًا لأولئك المستخدمين الذين يبحثون عن المحتوى المحلي.

وفي غضون ذلك، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج أيضا في وقت سابق من هذا العام بأن خلاصة الأخبار ” News Feed ” ستصبح مأهولة بالمزيد من المحتوى من الأصدقاء.