هواتف محمولة

oneplus-5t-main

OnePlus 5T قد يكون هو أحدث هاتف ذكي يتم إصداره من قبل شركة OnePlus، ولكنه أيضا يعد أحدث هاتف ذكي من الشركة الصينية يحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. الفترة التجريبية لهذا التحديث إنتهت، وشركة OnePlus بدأت الآن بإصدار تحديث OxygenOS 5.0.2 عبر الهواء للهاتف OnePlus 5T.

تحديث OxygenOS 5.0.2 والذي يستند على نظام الأندرويد 8.0 Oreo يجلب معه كافة الميزات والإضافات التي وضعتها شركة جوجل في الإصدار الأخير من نظام الأندرويد إلى الهاتف OnePlus 5T، بما في ذلك التصميم الجديد للإعدادات السريعة Quick Settings. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يقوم أيضا بتحديث بعض تطبيقات النظام، كما أنه يقوم بإصلاح مجموعة من الأخطاء، فضلا عن تخفيف وطأة بعض الثغرات الأمنية الحرجة، بما في ذلك Spectre و Meltdown.

وعندما يتعلق الأمر بتطبيقات النظام، فقد تم ترقية اللانشر إلى الإصدار 2.2 لجلب ميزات مثل الثيم الأسود، في حين تم ترقية تطبيق مكتبة الصور Gallery إلى الإصدار 2.0، وتطبيق الطقس Weather إلى الإصدار 1.9، وتطبيق إدارة الملفات File Manager إلى الإصدار 1.7.6.

تجدر الإشارة إلى أن تحديث OxygenOS 5.0.2 الجديد سيصل اليوم إلى فئة محدودة من ملاك الهاتف OnePlus 5T. وفي حالة إذا سارت الأمور على نحو جيد، فسوف يتم إصدار هذا التحديث لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم في قادم الأيام.

المصدر.