أنظمة تشغيل

Macbook Laptop Apple MacOS Sierra

سمعنا في وقت سابق من هذا اليوم بأن شركة آبل قررت تأجيل عملية تطوير بعض الميزات الرئيسية لنظام iOS 12 حتى العام المقبل والتركيز بدلا من ذلك على تحسين الأداء والموثوقية. ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل ستقوم بنفس الشيء مع الإصدار الرئيسي المقبل من نظام MacOS.

نائب رئيس شركة آبل، السيد Craig Federighi أخبر على ما يبدو المطورين في شركة آبل بتأجيل عملية تطوير بعض الميزات الرئيسية لكل من نظام iOS 12 والإصدار الجديد من نظام MacOS حتى العام المقبل. وبدلا من تطوير هذه الميزات الجديدة، طلب السيد Craig Federighi من المطورين في الشركة التركيز على تحسين الأداء والموثوقية في نظام iOS 12، فضلا عن تحسين الجودة والأداء في الإصدار الجديد من نظام MacOS.

ومع ذلك، هذا لا يعني بأن الإصدارات الجديدة من النظامين iOS و MacOS لن تأتي مع أي ميزات جديدة، فهي ستأتي في الواقع مع ميزات جديدة ولكنها لن تكون كثيرة كما كان مقررًا في البداية. وبالنسبة للميزات التي تم تأجيلها، فقد يتم إضافتها إلى هذه الأنظمة في وقت لاحق من خلال التحديثات البرمجية المستقبلية.

عموما، سنعرف كل شيء عن الإصدارات الجديدة من iOS و MacOS في المؤتمر السنوي للمطورين WWDC 2018 الذي من المفترض أن تعقده شركة آبل في وقت لاحق من هذا العام. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع كل ما يتم يتداولها حاليا عن هذه الأنظمة بأقل قدر من المصداقية.

المصدر.