هواتف محمولة

1

في شهر سبتمبر الماضي، قالت شركة Asus بأن سلسلة هواتف Asus ZneFone 5 Series ستأتي على الأرجح في الربع الأول من العام 2018، ولكن اليوم لدينا تاريخ الإعلان الرسمي. ووفقا لشركة Asus، فقد أعلنت عن 27 فبراير كتاريخ لحدث الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Asus ZenFone 5 Series الذي سيقام في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

هذا يعني أن سلسلة هواتف Asus ZenFone 5 Series ستصل بعد خمسة أشهر فقط على إصدار سلسلة هواتف Asus ZenFone 4 Series. وقامت شركة Asus بالإعلان عن ستة أجهزة في شهر أغسطس من العام الماضي، وتلتها بعض الأجهزة الأخرى في شهر سبتمبر. بعض الشائعات تشير إلى أننا قد نرى ما لا يقل عن ثلاثة أجهزة في وقت لاحق من هذا الشهر، ويتعلق الأمر هنا بكل من ZenFone 5 و ZenFone 5 Lite و ZenFone 5 Max. ووفقا للملصق، فينبغي أن تأتي هذه الهواتف الذكية مع معالجات Snapdragon.

وسيعقد هذا الحدث على الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت أوروبا الوسطى، وسوف يشهد هذا الحدث حضور الرئيس التنفيذي لشركة Asus، السيد Jerry Shen، فضلا عن المدير العام لقسم الأجهزة المحمولة السيد Bryan Chang، والسيد Marcel Campos الذي يشغل منصب رئيس التسويق العالمي للشركة.

المصدر.