هواتف محمولة

OnePlus-5-2

بدأت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث جديد لهاتفها الرائد السابق OnePlus 5. هذا التحديث يحمل الإصدار OxygenOS 5.0.2، ويجلب معه خاصية الفتح عن طريق الوجه ” Face Unlock ” والتي وعدتنا بها شركة OnePlus في شهر يناير الماضي.

ووفقا لشركة OnePlus، فهذا التحديث الجديد يقوم أيضا بإصلاح مجموعة من الثغرات الأمنية في المعالج، وتحسين خاصية التثبيت الرقمي للصورة المعروفة إختصارا بإسم EIS أثناء تسجيل مقاطع الفيديو. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يقوم أيضا بتحديث مجموعة من تطبيقات النظام، بما في ذلك Launcher و Gallery و Weather و File Manager. وإلى جانب، فهذا التحديث يشمل كذلك مجموعة من الإصلاحات والتحسينات الأخرى لأداء وإستقرار نظام التشغيل.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.