هواتف محمولة

Galaxy s8+

نحن نعلم بالفعل بأن هواتف سامسونج الرائدة القادمة ستحمل الأسماء Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن من الأفضل دائما الحصول على تأكيد رسمي من الشركة المعنية مباشرة، وهذا بالفعل ما قامت به شركة سامسونج يوم أمس.

في الواقع، بالأمس عندما قامت شركة سامسونج بالكشف عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام 2017، ذكرت الشركة في بيانها المالي عبارة ” Galaxy S9 ” لأول مرة على الإطلاق. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الحدث الذي ستعقده شركة سامسونج في اليوم 25 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي سيعقد في مدينة برشلونة الإسبانية.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان على التوالي مع 128GB و 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. عموما، إبقى متحمسا لأننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نعرف كل شيء عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لأنه تأكد رسميا قدوم هذين الهاتفين في أواخر هذا الشهر.

المصدر.