ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

إتضح أن Nintendo Switch كان جهازًا ناجحًا بالنسبة لشركة Nintendo، فهو يحظى بشعبية أكبر بكثير من الشعبية التي حظي بها جهاز Nintendo Wii U. في الواقع، زخم المبيعات عندما يتعلق الأمر بجهاز Nintendo Switch لم ينضب منذ أن تم إطلاقه لأول مرة في شهر مارس من العام الماضي. ونتيجة لذلك، فقد تمكن Nintendo Switch في غضون أقل من عام من تجاوز المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U على مدى السنوات القليلة الماضية.

في الواقع، لقد إستغرق جهاز Nintendo Switch نحو 10 أشهر لتجاوز المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U، وباعت شركة Nintendo ما مجموعه 14.86 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch بحلول نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي 2017.

وعلى سبيل المقارنة، باعت شركة Nintendo ما مجموعه 13.56 مليون وحدة من جهاز Nintendo Wii U منذ إطلاقه في العام 2012 إلى حين توقفها عن بيع هذا الجهاز في العام الماضي. وقد شهدت الشركة أيضا العديد من النجاحات مع الألعاب التي قامت بإصدارها لجهاز Nintendo Switch.

على سبيل المثال، مبيعات Super Mario Odyssey بلغت 9.07 مليون وحدة، في حين بلغت مبيعات Mario Kart 8 Deluxe نحو 7.33 مليون وحدة، ومبيعات The Legend of Zelda Breath of The Wild نحو 6.7 مليون وحدة. وعندما يتعلق الأمر بلعبة Splatoon 2، فقد بلغت مبيعاتها نحو 4.91 مليون وحدة. وكما تعلمون على الأرجح، فقد أعلنت شركة Nintendo كذلك في الأونة الأخيرة عن ملحقات Nintendo Labo لجهاز Nintendo Switch والتي من المتوقع أن تساعد في الدفع بعجلة المبيعات.

المصدر.