تطبيقات و برامج

google_flights_01

تساعد البيانات الضخمة التي تتوفر عليها شركة جوجل في المساعدة على تحسين تجربة السفر من خلال خدمات مثل Google Flights. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شركة جوجل الآن عن وصول ميزات جديدة إلى Google Flights للبحث عن تذاكر الطائرة.

الميزة الأولى التي أصدرتها شركة جوجل اليوم تساعد المستخدمين على العثور على الرحلات الرخيصة، وستبدأ شركة جوجل في تقديم معلومات أكثر تحديدًا عن أسعار تذاكر الرحلات الرخيصة. هذا النوع الجديد من الرحلات الإقتصادية الأساسية قد لا توفر خيار حمل الأمتعة أو خيار إختيار مقعدك، لذا ستقدم خدمة Google Flights هذه المعلومات إلى American و Delta و United.

أما بالنسبة للميزة الثانية الجديدة التي جلبتها شركة جوجل إلى خدمة Google Flight، فهي القدرة على توقع وقت تأخر الرحلة. وتستخدم شركة جوجل مجموعة من البيانات التاريخية ومعلومات الرحلة الأخيرة، فضلا عن تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتنبؤ بتأخر الرحلة. كما ستقدم خدمة Google Flights معلومات عن سبب تأخر رحلة الطيران لإبقاء الركاب على علم بذلك. وستظهر تنبؤات التأخير فقط إذا كانت خوارزمية جوجل متأكدة بنسبة 80% مما سيحدث.

للبحث عن معلومات الرحلة، أكتب فقط شركة الطيران ورقم الرحلة أو مسار الرحلة ( نيويورك إلى الرياض ) لجوجل وستعرف كل شيء عن تلك الرحلة.

المصدر.