هواتف محمولة

Sony-Xperia-X-Compact

شركة Sony هي واحدة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأكثر موثوقية عندما يتعلق الأمر بدعم أجهزتها القديمة، ولكن حتى الآن لم يكن لديها سياسة رسمية محددة حول فترة الدعم. ومع ذلك، فقد قررت شركة Sony توضيح الأمور الآن.

الآن وعدتنا شركة Sony بإصدار تحديثات الأندرويد الرئيسية لهواتفها الذكية الراقية لعامين متتاليين بعد إطلاقها في السوق. وجدير بالذكر أن هذه الهواتف الذكية الراقية ستكون جزءًا أيضا من برنامج Security Update Program، وهذا ما يعني بأن هذه الهواتف الذكية مؤهلة للحصول على التحديثات الأمنية على أساس شهري لمدة عامين على الأقل.

عندما يتعلق الأمر بهواتف Xperia المتوسطة والمتدنية فهي لم تحصل على فترة دعم محددة. وهذا ما يعني بأنه إذا وجدت الشركة أن المواصفات التقنية للهاتف الذكي غير قادرة على توفير ” تجربة مستخدم مستقرة “، فهي لن تقوم بتحديثه في نهاية المطاف. وعلاوة على ذلك، ليست جميع الهواتف الذكية المتوسطة والمتدنية ستكون مؤهلة للحصول على التحديثات الأمنية الشهرية.

وعندما يتعلق الأمر بالتحديث الأمني الذي يقوم بسد الثغرات الأمنية Meltdown و Spectre، فهو سيصل إلى هواتف Xperia التالية : Xperia XA1 و Xperia XA1 Ultra و Xperia XA1 Plus و Xperia L1 و Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra و Xperia L2 و Xperia X Performance و Xperia X و Xperia X Compact و Xperia XZ و Xperia XZ Premium و Xperia XZs و Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact.

المصدر.