هواتف محمولة

Honor View 10

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في الأونة الأخيرة بإصدار الهاتفين Honoe View 10 و Honor 7X مع شاشات واسعة تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9. والآن، وفقا للمسرب الشهير Roland Quandt، فهو يقول بأن كافة الهواتف الذكية القادمة من العلامة التجارية Honor في المستقبل ستكون مزودة بالشاشات الواسعة التي تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9.

هذه المعلومات تأتي من فرع شركة Honor في ألمانيا والذي قال ” لن تكون هناك هواتف Honor جديدة لا تملك شاشات FullView ” في المستقبل. وإلى جانب ذلك، فقد أوضح Roland Quandt بأن العلامة التجارية Honor ستبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Oreo والذي يجلب معه واجهة EMUI 8.0 في شهر فبراير الجاري إلى بعض هواتفها الذكية.

الهاتفين Honor 9 و Honor 8 Pro هما من الأجهزة المحظوظة التي ستحصل على هذا التحديث في شهر فبراير الجاري. وبالنسبة لملاك الهاتف Honor 7X، فسوف يتوجب عليهم الإنتظار إلى غاية الربع الثاني من هذا العام للحصول على هذا التحديث، في حين يبدو أن وضعية الهاتف Honor 8 معقدة. ووفقا لمندوب شركة Honor، فتحديث الأندرويد Oreo لم يأتي بعد، ولكن ” ستكون هناك مفاجئة في هذا الجانب في المستقبل القريب “.

المصدر.