هواتف محمولة

Apple iphone 6 Plus

شركة الإتصالات Virgin Mobile ليست هي الشركة الوحيدة التي تقوم ببيع الوحدات الخاضعة للتجديد من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus للعملاء المتلهفين. شركة آبل نفسها أصبحت تقوم بذلك إبتداء من اليوم.

في الواقع، لقد أصبح بإمكانك الآن شراء الوحدات المرخصة الخاضعة للتجديد من الهاتف iPhone 7 بسعر 499$ للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية، وبسعر 589$ للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية، وبسعر 679$ للنسخة التي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية.

أما بخصوص الوحدات المجددة من الهاتف iPhone 7 Plus، فهي تكلف 599$ للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين تكلف النسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية نحو 689$. وجدير بالذكر أن الهاتف iPhone 7 Plus المجدد غير متوفر حاليا مع 256GB من الذاكرة الداخلية في الوقت الراهن.

في المتوسط أنت توفر على نفسك من 9% إلى 10% عندما تقوم بشراء الوحدات الخاضعة للتجديد من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus بدلا من الوحدات الجديدة كليا. وخذ بعين الإعتبار أنه عندما تقوم بشراء الوحدات المجددة من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus مباشرة من شركة آبل، فأنت تحصل على كافة الأكسسوارات الرسمية، وضمان لمدة عام واحد، ويمكنك أيضا إستخدام AppleCare.

المصدر.