تطبيقات و برامج

instagram-stories-hero

أحدث ميزة تصل إلى تطبيق إنستاجرام تدعى ” Type Mode ” وهي تتيح للمستخدمين إنشاء القصص التي هي عبارة عن نصوص فقط. تمكن هذه الميزة المستخدمين من مشاركة أي شيء يدور في أذهانهم بإستخدام أنماط ونصوص إبداعية. وهذا يلغي الحاجة إلى إستخدام فيديو أو صورة لنشر قصة، ويمكن للمستخدمين الآن نشر القصص التي تتألف من النصوص فقط بدلا من الصور أو الفيديوهات. وتقول شبكة إنستاجرام بأن هذه الميزة سوف تتيح للمستخدمين تحويل أفكارهم الأكثر عشوائية ” إلى شيء ملون ومعبر “.

سيرى مستخدمي إنستاجرام الآن زر ” Type ” بجوار الزر Normal تحت زر التسجيل عند فتح الكاميرا. يمكنهم الضغط على الزر Type وكتابة ما يريدون ثم إختيار نمط الكتابة الذي يعجبهم والمظهر. ويمكن أيضا إختيار ألوان الخلفية، وتسليط الضوء على الكلمات والعبارات. حتى أنه من الممكن إضافة صورة للخلفية.

5

أنماط الكتابة الجديدة التي تم تقديمها مع هذا الوضع الجديد ستكون متاحة أيضا للمستخدمين عندما يضيفون النصوص لأي صورة أو مقطع فيديو. وبالنظر إلى أن كل هذا يعد جزءًا من خاصية القصص ” Stories “، فهذه القصص النصية الجديدة ستختفي من التطبيق بعد 24 ساعة على غرار الأنواع الأخرى من القصص.

يجري حاليا إصدار ميزة Type Mode الجديدة كجزء من النسخة 30 من تطبيق إنستاجرام لمنصتي الأندرويد و iOS. وبالتالي يمكن للمستخدمين التوجه إلى متجري Google Play Store و iTunes App Store لتحميل النسخة الجديدة من تطبيق إنستاجرام.

المصدر.