تطبيقات و برامج

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

كان هناك وقت حيث كانت تستخدم شبكة إنستاجرام فقط لمشاركة الصور بعد أن يتم تعديلها بإستخدام الفلاتر. ومع ذلك، منذ إستحواذ الفيسبوك على شركة إنستاجرام حصلت شبكة إنستاجرام على العديد من الميزات، بما في ذلك ميزة القصص Stories وميزة الدردشة، ولكن يبدو أن هذه ليست هي النهاية.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن المطورين في شركة إنستاجرام يعملون حاليا على إضافة ميزة محادثات الفيديو إلى التطبيق، وهي الميزة التي ستتيح للمستخدمين إجراء المحادثات المرئية مع المستخدمين الآخرين. وتجدر الإشارة إلى أن المستخدمين سيرون أيقونة جديدة في شريط التصفح داخل المحادثة، وبالضبط في الجانب الأيمن حيث يمكنك إيجادها في تطبيق WhatsApp، والذي يعد أيضا ملكا لشركة الفيسبوك.

يضيف التقرير بأن هذه الميزة ستكون متاحة على الفور للمستخدمين الذين فتحوا محادثة نشطة مع مستخدم آخر. وهذا يعني أن المستخدمين سيكون بإمكانهم فقط إجراء محادثة فيديو مع أولئك الذين قبلوا طلبهم للدردشة، ولن تظهر لهم الأيقونة الجديدة إذا لم يقبل الشخص الآخر الطلب.

ويقال بأن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير حاليا لذلك قد نضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نراها تصل لمستخدمي إنستاجرام. في حين أن إنستاجرام لم تؤكد أو ترفض هذا، فسوف يكون من المنطقي للشركة إضافة هذه الميزة، نظرًا لأنها تعمل بالفعل على تطبيق مستقل لخاصية الرسائل المباشرة يدعى ” Direct “.

المصدر.