تطبيقات و برامج

amazon echo Alexa

قامت شركة أمازن بإضافة ميزة جديدة لمساعدها الرقمي Alexa، ويمكنك الآن إستخدام هذا الأخير لإرسال الرسائل النصية إلى أصدقائك. هذه الميزة الجديدة متوفرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الراهن، ولكن أمازون تخطط أيضا لجلبها إلى بلدان أخرى في المستقبل.

هذه الميزة الجديدة متاحة فقط للهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد في الوقت الراهن، وسوف تحتاج إلى جهاز يعمل بنظام الأندرويد 5.0 أو إصدار أعلى لتكون قادرًا على الإستفادة من هذه الميزة. ويبدو أن هذه الميزة غير متوفرة للمساعدة الرقمي Alexa على هواتف iPhone، ولكن هذا ما قد تغيره شركة أمازون في المستقبل.

من أجل إستخدام ميزة الرسائل النصية الجديدة في المساعد الرقمي Alexa سوف تحتاج إلى إعداد وتثبيت ميزة Alexa Calling & Messaging على تطبيق Alexa في هاتفك الذكي. ويمكنك معرفة التفاصيل الكاملة حول كيفية إعداد هذه الميزة على موقع أمازون إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. الميزة متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط في الوقت الراهن، ولكن حالما نسمع بأنها وصلت إلى بلدان أخرى جديدة، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائما.

سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كانت شركة أمازون ستقوم بإضافة هذه الميزة للمساعد الرقمي Alexa على هواتف iPhone في المستقبل. ونحن نتوقع أيضا أن يحصل Alexa على بعض الخيارات الصوتية الجديدة في المستقبل القريب.

المصدر.