إكسسوارات و ملحقات

Apple Showcase

عندما تقوم شركة آبل بإنشاء منتجات وخدمات جديدة، فإنها تحاول عادة التأكد من أنها تعمل بشكل جيد مع المنتجات والخدمات الأخرى التابعة لها. هذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ عندما علمنا أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod سيكون منتجًا محوريا لمنتجات آبل الأخرى، ولكن لم نكن نعرف إلى أي حد سيكون كذلك حتى كشفت لنا شركة آبل عن معلومات إضافية حول هذا الجهاز.

كنا نعلم فعلا بأن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يدعم خدمة Apple Music، ولكن المعلومات الإضافة التي تم إدراجها على الموقع الرسمي لشركة آبل حول مصادر الصوت الأخرى التي يدعمها Apple HomePod كشفت لنا بأن مصادر الصوت الأخرى التي يدعمها هذا الأخير تشمل الأغاني التي تم شراؤها من iTunes، ومكتبة iCloud Music و Beats 1 Live Radio و Podcasts، فضلا عن مصادر الصوت الأخرى التي تستخدم البروتوكول Apple AirPlay.

في حين أن هذا يبدو وكأنه كثير، فهو في الواقع محدود نوعا ما بسبب حقيقة أن العديد من الناس يحصلون على الأغاني الخاصة بهم من مجموعة متنوعة من المصادر المختلفة. على سبيل المثال، قد يقوم البعض بتحميل أغانيهم بشكل غير قانوني، في حين أن البعض الآخر قد يستخدم المنصات الموسيقية المختلفة مثل Spotify و Tidal، ولا يستمع الجميع إلى الراديو أو التدوينات الصوتية Podcast.

ومع ذلك، مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يدعم أيضا تقنية البلوتوث 5.0، ولكن من غير الواضح ما إذا كان المستخدمين سيكونون قادرين في نهاية المطاف على إستخدامه بمثابة مكبر صوت بلوتوث. وهذا يعني أنه إذا لم تستخدم جهازًا يدعم AirPlay، فلن تتمكن من تشغيل الأغاني عبر مصادر الطرف الثالث، ولكن علينا الإنتظار حتى يتم إصدار الجهاز للحصول على فكرة أفضل.