هواتف محمولة

HTC U11 Plus

في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فلا ينبغي أن تقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل HTC U12 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير الجاري. ومع ذلك، فهذا لا يعني بأننا قد لا نرى أي هاتف ذكي جديد من الشركة التايوانية في هذا الحدث.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة HTC في منصة إختبارات الأداء Geekbench يضم المعالج Snapdragon 625 و 3GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo. وبالتالي، فهناك إحتمال أن تقوم شركة HTC بالإعلان رسميا عن هذا الهاتف في معرض MWC 2018 أواخر الشهر الجاري.

للآسف، هذه هي جل المعلومات المتوفرة لدينا في الوقت الراهن حول هذا الهاتف، وبالتالي فنحن لا نعرف ما إذا كان سيكون جزءًا من سلسلة هواتف HTC U11 Series، والتي تضم أربعة هواتف ذكية حتى الآن، وهي : HTC U11 و HTC U11 Life و +HTC U11 إضافة إلى HTC U11 Eyes، أو ما إذا كان سيكون هاتف مختلف.

كما قلنا سابقا، إذا كانت شركة HTC لا تعتزم الكشف رسميا عن هاتفها الرائد المقبل HTC U12 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر الشهر الجاري، فهناك إحتمال أن تقوم بالكشف عن منتجات أخرى بدلا منه في هذا الحدث، وقد يكون من بينها الهاتف الذي تم رصده اليوم في إختبارات الأداء.

المصدر.