ألعاب إلكترونية

Nintendo SNES Classic

عندما أعلنت شركة Nintendo في البداية عن جهاز Nintendo NES Classic، نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا الجهاز سيجلب الكثير من الإيرادات للشركة بسبب حقيقة أنه كان من الصعب للغاية الحصول على هذا الجهاز. ومع ذلك، يبدو أن جهاز Nintendo SNES Classic يقوم بعمل جيد في السوق لأنه عندما كشفت شركة Nintendo عن نتائجها المالية للربع السابق، أوضحت الشركة أنها تمكنت من بيع 4 ملايين وحدة من هذا الجهاز منذ إصداره.

ومع ذلك، هذا لا ينبغي أن يكون مفاجئا بالنظر إلى حقيقة أننا سمعنا في آخر مرة خلال العام الماضي أن شركة Nintendo تمكنت من شحن 1.7 مليون وحدة في شهر واحد فقط. في حين أن الشحنات لا تشكل بالضرورة المبيعات، فهي تعد مؤشرًا على الطلب. في الواقع، لقد تردد بأن جهاز Nintendo SNES Classic نجح في تخطي Nintendo Switch من حيث مبيعات الأسبوع الأول.

لحسن الحظ، على الرغم من أن Nintendo تعلمت درسًا من Nintendo NES Classic من أجل Nintendo SNES Classic، فهي تقول أن لديها ما يكفي من الوحدات لمنع الناس من إعادة بيع الوحدات التي بحوزتهم بأسعار باهظة. وتهدف شركة Nintendo أيضا إلى إعادة Nintendo NES Classic في وقت لاحق من هذا العام لأولئك الذين لم ينجحوا في الحصول عليه عندما تم إصداره لأول مرة.

وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا أيضا بأن شركة Nintendo لديها العديد من أجهزة الألعاب القديمة التي تتطلع إلى إعادة إطلاقها، مثل جهاز Nintendo N64، وربما جهاز Nintendo Game Boy أيضًا.

المصدر.