Web

Kodak-Creating-KodakCoin-its-Own-“Photocentric”-Cryptocurrency-2

في شهر يناير الماضي أعلنت الشركة العريقة في مجال معدات التصوير الفوتوغرافي Kodak أنها ذاهبة لإطلاق العملة الرقمية الخاصة بها. وبطبيعة الحال، كان الكثيرون مشككين نظرًا إلى أن المجال الأساسي للشركة هو مجال التصوير الفوتوغرافي.

ولكن كما إتضح، فقد كان هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في العملة الرقمية KodakCoin لأنه في منشور على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، أوضحت شركة Kodak أن هناك أكثر من 40 آلف مستثمر أعربوا عن إهتمامهم بالعملة الرقمية التابعة للشركة، لدرجة أن عملية إطلاق هذه العملة الرقمية ستتأخر بسبب حقيقة أن الشركة مضطرة الآن لمراجعة حالة كل مستثمر على حدة، وهي العملية التي تتوقع الشركة أن تستغرق عدة أسابيع.

في الأساس جميع المستثمين الذين يرغبون في العملة الرقمية KodakCoin يحتاجون إلى أن يكونوا ” مستثمرين معتمدين “، وليكونوا كذلك ينبغي عليهم تلبية بعض المعايير الأدنى عندما يتعلق الأمر بأرباحهم. وفي حالة إذا لم تسمع عن KodakCoin من قبل، فهي عملة رقمية جديدة أعلنت عنها شركة Kodak في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي تم عقده أوائل الشهر الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وهي تستهدف أكثر المصورين.

ذكرت شركة Kodak في ذلك الوقت أن العملة الرقمية KodakCoin سوف تساعد المصورين في الحصول على الأموال من أعمالهم بطريقة عادلة أكثر وفورية. وبالإضافة إلى الإعلان عن KodakCoin، فقد أعلنت شركة Kodak كذلك عن جهاز تعدين عملة البتكوين الخاص بها، وهذا الجهاز في الواقع تم بناؤه من قبل Spotlite التي حصلت على ترخيص لإستخدام العلامة التجارية Kodak.