هواتف محمولة

1

في أوائل الأسبوع الماضي أكدت لنا شركة Asus أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Asus ZenFone 5 Series في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على صورة مسربة جديدة من دليل للمستخدم تستعرض لنا تصميم واحد من هواتف ZenFone 5 القادمة من مختلف الزوايا.

كما تلاحظون، هذا الهاتف سيضم هيكل مصنوع بالكامل من المعدن، وشاشة واسعة تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9، فضلا عن كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع. نحن لا نعرف طراز هذا الهاتف بالضبط، ولكن بالنظر إلى أنه يضم منفذ MicroUSB بدلا من USB Type-C، فنحن نعتقد بأنه لن يكون هاتف راقي.

في نفس الوقت، تواجد الكاميرا المزدوجة في الواجهة الخلفية يلمح إلى أن هذا الهاتف ليس من الفئة المتدنية. وبالفعل، رأينا العديد من الهواتف الذكية المزدوجة الكاميرا من شركة Asus في العام الماضي، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هاتف من شركة Asus مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية بدلا من الوضعية الأفقية. على أي حال، سنعرف كل شيء عن هذا الهاتف على الأرجح في غضون ثلاثة أسابيع.

المصدر.