هواتف محمولة

HTC U11+

عندما يتعلق الأمر بتصميم الهواتف الذكية، فقد رأينا كيف حاولت الشركات تزويد هواتفها الذكية الحديثة بالشاشات الواسعة التي تمتاز بالأبعاد 18:9 من أجل الحصول على تصميم ” أفضل “، ولكن هذا النوع من الشاشات كان حكرًا على الهواتف الذكية الراقية في البداية قبل أن يصل إلى الهواتف الذكية المتوسطة في الأونة الأخيرة، ولكن يبدو أن هذا النوع من الشاشات سيصل إلى الهواتف الذكية المتدنية أيضا في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد وردتنا مؤخرا إشاعة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks تفيد بأن شركة HTC تعمل على هاتف جديد يحمل الإسم الرمزي HTC Breeze علما أن هذا الهاتف سيكون من الفئة المتدنية وسيضم شاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9.

وبغض النظر عن ذلك، فقد قيل أيضا بأن الهاتف HTC Breeze سيضم مواصفات أخرى تشمل شاشة بحجم 5.5 إنش، معالج من شركة MediaTek، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، وبطارية بسعة 2700mAh. ونحن نأمل أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر أو موعد إصدار هذا الهاتف، ولكن لا ينبغي أن يكلف هذا الهاتف المستهلكين الكثير من المال بالنظر إلى مواصفاته التقنية. وبغض النظر عن السعر وموعد الإطلاق، فنحن لا نعرف أيضا متى سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف، ولكن هناك إحتمال أن يحدث ذلك في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.