هواتف محمولة

Nokia 8

عندما تم الإعلان عن الهاتف Nokia 7 في البداية، إتضح أنه متوفرًا حصرًا للسوق الصين، ولكن تردد في وقت لاحق بأن شركة HMD Global Oy تعمل على نسخة جديدة من هذا الهاتف تحمل إسم Nokia 7 Plus ستصل على الأرجح إلى الأسواق العالمية. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدرت مؤخرا إشاعة جديدة من الصين تكشف لنا عن المزيد من المعلومات حول المواصفات التقنية للهاتف Nokia 7 Plus.

هذه الإشاعة الجديدة ” تؤكد ” لنا مجددًا بأن الهاتف Nokia 7 Plus سيضم المعالج Snapdragon 660 كما قيل في الفترة الماضية. وبغض النظر عن المعالج، فقد تردد كذلك الآن بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأنها ستكون مزودة بعدسات Zeiss وستدعم التقريب البصري مرتين.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Nokia 7 Plus سيضم شاشة بحجم 6 إنش وبنسبة العرض على الإرتفاع 18:9، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وإلى جانب ذلك، فقد قيل أيضا بأن الهاتف Nokia 7 Plus سيضم إطار مصنوع من المعدن وواجهة خلفية مصنوعة من البلاستيك أو السيراميك. وهذا الهاتف يبدو مثيرًا للإعجاب إلى حد ما، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة HMD Global Oy ستقوم بإصداره خارج الصين أم لا.

على أي حال، هناك إحتمال أن تقوم شركة HMD Global Oy بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 7 Plus في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية علما أن الشركة الفنلندية وعدتنا بإعلانات مثيرة في هذا الحدث.

المصدر.