هواتف محمولة

Huawei Mate - Dual Camera Leica

بالنظر إلى أن الشركات بدأت بترقية هواتفها الذكية القديمة إلى الأندرويد 8.0 Oreo، فمن المنطقي أن نفترض بأن الهوتف الذكية الجديدة القادمة من هذه الشركات ستأتي مسبقا مع هذا الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد. على الأقل هذا ما قيل بأنه سيحدث مع الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei والذي من المرجح أن يحمل إسم Huawei P11 أو Huawei P20. في الواقع، لقد صدرت اليوم إشاعة تفيد بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

هذه الإشاعة الجديدة تقول أيضا بأن الهاتف Huawei P11 أو أيا كان إسمه سيأتي كذلك مع واجهة EMUI 8.1 الخاصة بشركة Huawei. وكما قلنا سابقا، فليس من المفاجئ أن يأتي الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei بشكل مسبق مع الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد، ولكن لا يزال من الرائع أن نسمع ذلك مجددًا لتهدئة أعصاب عشاق شركة Huawei الذين يأملون في قدوم الهاتف الرائد المقبل للشركة مع الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد.

وبغض النظر عن نظام التشغيل، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei أيضا مع المعالج HiSilicon Kirin 970، ومع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية كما أشارت بعض التسريبات في الفترة الماضية. على أي حال، من المفترض أن نعرف كل شيء حول الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei عندما تعلن عنه الشركة بشكل رسمي في الحدث الذي تعتزم الشركة عقده يوم 27 مارس بالعاصمة الفرنسية باريس.

المصدر.