تطبيقات و برامج

aviate

في العام 2014 حاولت شركة Yahoo أن تجد لنفسها موطئ قدم قوي في سوق التطبيقات والخدمات الموجهة لمنصة الأندرويد من خلال إصدار اللانشر Aviate Launcher بعدما إستحوذت عليه في نفس العام. وفي حالة إذا لم تسمع عن تطبيق Aviate Launcher من قبل، فهو عبارة عن واجهة خاصة ذكية لأجهزة الأندرويد تعرض المعلومات السياقية والمحتوى وترتبه بناء على تفضيلات وعادات كل مستخدم على حدة.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Yahoo قررت الآن إنهاء حياة تطبيق Aviate Launcher. وفي إعلان على موقعها الرسمي، أعلنت شركة Yahoo أنها ستقوم بإغلاق تطبيق Aviate Launcher إبتداء من اليوم 8 من شهر مارس المقبل. ومع ذلك، هذا لا يعني بأن اللانشر سيتوقف عن العمل، ولكنه لن يحصل على أي تحديثات أو ميزات جديدة.

ووفقا لشركة Yahoo، فقد صرحت بالقول : ” لن يتم دعم تطبيق Yahoo Aviate Launcher بعد 8 مارس 2018. لن ترى بعد ذلك محتوى جديد، ولن يتم دعم Aviate أو تحديثه. شكرًا على كونك مستخدم وفي لتطبيق Aviate. لقد تعلمنا الكثير من العمل على تطبيق Aviate من أجلك، ونأمل أن تكون قد إستمتعت بالتجربة “.

هذه الخطوة ليست مفاجئة بالنظر إلى أن شركة جوجل قامت بإجراء العديد من التحسينات على نظام الأندرويد منذ ذلك الحين، مما يتيح للمستخدمين القيام بالعديد من الأشياء من دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات إضافية.

المصدر.