بعض مستخدمي iPhone X لا يمكنهم الرد على المكالمات الهاتفية على هواتفهم الذكية

- - هواتف محمولة - 672 مشاهدة

iPhone X Camera

المهمة الأساسية لأي هاتف محمول حتى ولو كان ذكيًا هي إجراء المكالمات وإستقبالها. بالتأكيد، بالنظر إلى مدى ذكاء أجهزتنا المحمولة هذه الأيام وحقيقة أننا نكون متصلين بشبكة الإنترنت طوال الوقت، فلدينا العديد من الوسائل للتواصل مع بعضنا البعض، ولكن في نهاية المطاف القدرة على إجراء مكالمة هاتفية لا تزال واحدة من أبسط الوظائف التي يمكن للمرء أن يتوقعها في أي هاتف ذكي.

لسوء الحظ بالنسبة لبعض مستخدمي iPhone X، فهذه تعد مشكلة متنامية. وكشف تقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة The Financial Times بأن هناك بعض مستخدمي iPhone X الذين لا يستطيعون الرد على المكالمات على هواتفهم الذكية. المشكلة هي أن هؤلاء المستخدمين يسمعون هواتفهم ترن، ولكن الشاشة لا تعرض الواجهة التي تسمح لهم بالرد على المكالمة أو رفضها، وفي حالة إذا ظهرت هذه الواجهة بالفعل فهي تبقى لنحو 8 ثواني قبل أن تختفي مما يفرض على هؤلاء المستخدمين تفويت المكالمة.

ومن غير الواضح ما إذا كنت هذه المشكلة تتعلق بالعتاد أو البرمجيات، ولكننا نأمل أن لا تكون هذه المشكلة ذات صلة بالعتاد لأنها في حالة إذا كانت كذلك، فهذا الأمر سيفرض على شركة آبل إطلاق برنامج إصلاح آخر، بالإضافة إلى أن ذلك سيكون أيضا غير مريح للعملاء الذين يتوجب عليهم إرسال أجهزتهم للشركة.

وردًا على سؤال حول هذه المسألة، قالت شركة آبل لصحيفة The Financial Times بأنها تنظر إلى تقارير المستخدمين، ولكنها لم تكشف عن السبب الذي يؤدي إلى ظهور هذه المشكلة، وما إذا كان هناك إصلاح قادم في الطريق.

المصدر.

مواضيع: