تطبيقات و برامج

How-to-use-Microsoft-Office-2019

من المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار حزمة Office 2019 في النصف الثاني من هذا العام. هذه أنباء سارة لأولئك الذين يتطلعون للحصول على الميزات الجديدة لهذه الحزمة، ولكن هناك شيء ينبغي عليهم أخذه بعين الإعتبار. ووفقا لمنشور على الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت، فقد صرحت الشركة بالقول بأن حزمة Office 2019 ستعمل فقط على الحواسيب المدعومة بنظام Windows 10.

ومع ذلك، قبل أن تشعر بالإحباط بسبب هذا القرار، فهذا ينطبق فقط على النسخة المستقلة من حزمة Office 2019، بدلا من النسخة التي ستأتي مع الخدمة المدفوعة Office 365. وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا مشتركين في خدمة Office 365 ويفضلون شراء النسخة المستقلة، فسوف يحتاجون بالتأكيد إلى حاسب يعمل بنظام Windows 10.

نحن نعلم بأن شركة مايكروسوفت تقوم بمجهودات للدفع بالمستخدمين والشركات للإنتقال إلى Windows 10، ولكن بسبب الإرتباط الذي نشأ مع Windows 8، فقد يكون بعض المستخدمين مترددين بشأن الترقية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا مسألة الآلفة، والعادة، والراحة التي قد تجعل المستخدمين يتجاهلون الترقية.

بالإضافة إلى هذا الشرط الجديد، فقد كشفت لنا شركة مايكروسوفت أيضا أن الدعم الموسع للنسخة الدائمة من حزمة Office 2019 سوف يعمل لمدة عامين فقط بدلا من خمس سنوات كما كان من قبل. بيد أن الدعم الرئيسي سيظل كما هو في حدود خمس سنوات.

المصدر.