هواتف محمولة

Samsung-Galaxy-S8-Test-9425

على مدى السنوات القليلة الماضية، ظلت شركة سامسونج مواضبة على إصدار نسخ ” Active ” من سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Galaxy S Series. وبالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون ذلك، فإن إصدارات ” Active ” من هواتف سامسونج الرائدة تميل إلى أن تكون أكثر متانة وأكثر صلابة من الإصدارات العادية، فهي تكون مصممة للإستخدام في أقسى الظروف الطبيعية بحيث تتحمل السقطات والصدمات، والمياه، والغبار، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

في العام الماضي، قامت شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy S8 Active، وهو ما يعني بأنه في حالة إذا لم تقرر شركة سامسونج تغيير عاداتها، فمن الممكن أيضا أن نرى الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام. في الواقع، يبدو أنه تم التلميح إلى ذلك مؤخرا في منشور على منتدى المطورين XDA Developers، والذي يكشف لنا عن الأسماء الرمزية لهواتف سامسونج التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

هذه القائمة طويلة وتضم أكثر من 20 جهاز. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهواتف Galaxy S9 و +Galaxy S9 و Galaxy Note 9 تعد أيضا جزءًا من هذه القائمة، جنبا إلى جنب مع جهاز يحمل الإسم الرمزي ” Astarqlite ” والذي هو على الأرجح Galaxy S9 Active. وجدير بالذكر أن التقرير لمح أيضا إلى أن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon، ونحن نعتقد بأنه سيضم المعالج Snapdragon 845 بالضبط، وهذا ما يعني بأنه لن تكون هناك على الأرجح النسخة المدعومة بالمعالج Exynos من الهاتف Galaxy S9 Active.

يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن من غير المرجح أن يتم الإعلان عن الهاتف Galaxy S9 Active جنبا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الحدث الذي ستعقده شركة سامسونج في اليوم 25 من شهر فبراير الجاري بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.