ساعات ذكية

Apple Watch

عندما قامت شركة آبل بإصدار الساعة الذكية Apple Watch للمرة الأولى، فمن الآمن القول بأن هذه الساعة الذكية لم تلبي توقعات الكثير من الأشخاص. ومع ذلك، فمن الآمن القول بأن شركة آبل نجحت في تحسين الإصدارات اللاحقة من هذه الساعة الذكية، وخاصة الساعة الذكية Apple Watch Series 3 التي جلبت معها أخيرًا الدعم لشبكات الجيل الرابع 4G LTE.

يبدو أن قرار شركة آبل بدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE في الساعة الذكية Apple Watch Series 3 أثى بثماره لأنه في تقريرها المالي الأخير أوضحت الشركة بأن الربع الرابع من العام الماضي كان هو الأفضل لساعات Apple Watch على الإطلاق. وعلاوة على ذلك، فقد إفتخرت الشركة بكون مبيعات Apple Watch Series 3 في العام الماضي قد بلغت ضعف مبيعات الجيل السابق.

حتى الآن لم تكشف لنا شركة آبل عن المبيعات الإجمالية التي حققتها الساعات الذكية Apple Watch حتى الآن. وقد أدى ذلك إلى الكثير من التكهنات وأرقام مختلفة جدًا إعتمادًا على تحليلات الطرف الثالث التي تميل إلى أن تكون غير دقيقة، ولكن معظمها تقول بأن ساعات Apple Watch تباع بشكل جيد.

ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار الساعة الذكية Apple Watch Series 4 في وقت لاحق من هذا العام، ولكننا لا نزال نجهل الكثير من الأشياء حول هذه الساعة الذكية. وكنا نسمع عن إمكانية جلب مستشعر لرصد معدل الجلوكوز في الدم إلى ساعات Apple Watch المستقبلية، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث هذا العام أو ما إذا كان سيحدث في المستقبل البعيد.

المصدر.