هواتف محمولة

DUv6GCEUMAERdMm

سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC والذي من المفترض أن يحمل إسم HTC U12 في الفترة الماضية، والآن يبدو أن لدينا بعض الصور الفعلية لهذا الهاتف الذي يتطلع إليه العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

على ما يبدو، قامت شركة HTC بعرض هاتفها الرائد الجديد في حدث أقيم مؤخرًا حول مستقبل شبكات الجيل الخامس 5G، ولكن تم تغطية جزء من التصميم العام للهاتف على الرغم من أن هذه الصور لا تزال تعطينا فكرة واضحة عن التصميم العام للجهاز. ووفقا للمسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks، فالهاتف المعروض في هذه الصور هو بالفعل للهاتف HTC U12، وهو يبدو مشابها كثيرًا للهاتف المجسد في الصورة التي تم تسريبها سابقا.

DUv6HeJUMAE3fUb

وفي حالة إذا كان الشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف HTC U12 مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، ومع كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية. وهناك أيضا إمكانية أن يأتي هذا الهاتف مع ميزة Edge Sense والتي تتيح لك عصر الهاتف في قبضة اليد للقيام ببعض الإجراءات المحددة مسبقا.

التقارير السابقة ذكرت أيضا بأنه من غير المرجح أن تقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC U12 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، والقيام بدلا من ذلك بالكشف عن هذا الهاتف في حدث خاص منفصل لتجنب صدام مبكر مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

المصدر.