سامسونج بدأت العمل على تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S7 وأجهزة أخرى

- - هواتف محمولة - 1,413 مشاهدة

Galaxy s7 Edge

قامت شركة سامسونج الآن بإنهاء عملية تطوير تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. والآن يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية بدأت عملية تطوير تحديث الأندرويد Oreo لأجهزتها الأخرى.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت فعلا عملية تطوير تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. وعلاوة على ذلك، فشركة سامسونج تعمل كذلك على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5 2017، وللجهاز اللوحي Galaxy Tab S3.

ومن غير الواضح في الوقت الراهن ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بإختبار تحديثات الأندرويد 8.0 Oreo لهذه الأجهزة أولا أو ما إذا كانت ستقوم بإصدارها مباشرة للمستخدمين بعد تطويرها. ومن المتوقع أن تبدأ شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في وقت لاحق من هذا الشهر مع العلم بأنها أنهت للتو فترة تجربة هذا التحديث.

بالنظر إلى أن هواتف Galaxy S8 لم تحصل بعد على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، فنحن نعتقد بأنه سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نرى هذا التحديث يشق طريقه أيضا إلى الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائمًا.

المصدر.