ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

بسبب السرعة التي تتطور بها مختلف القطاعات التكنولوجية، فإن المنتجات تصبح ” قديمة ” بشكل سريع للغاية. ويمكن للحواسيب التي تقوم بشرائها اليوم أن تشعر بأنها ” قديمة ” لحظة إصدار الجيل المقبل المعالجات وبطاقات الرسوميات، مما يمنحك فرصة إستخدام المنتجات لنحو عام أو عامين قبل أن تحتاج للدفع من جديد للحصول على جهاز أحدث.

الشيء نفسه يمكن أن يقال عن أجهزة الألعاب المنزلية، فهذه الأجهزة تصبح ” قديمة ” حسب المعايير الحديثة بعد بضع سنوات على إصدارها. ولكن الخبر السار هو أن شركة Nintendo تفكر في دعم جهاز Nintendo Switch لفترة طويلة جدًا. وأثناء حديثه مع وكالة الأنباء Nikkei، كشف الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo، السيد Tatsumi Kimishima بأن شركته ستدعم جهاز Nintendo Switch لمدة أطول من 5 إلى 6 سنوات، وهي دورة الحياة التقليدية لأجهزة الألعاب المنزلية.

يبقى أن نرى ما هي المدة بالضبط التي تخطط فيها شركة Nintendo لدعم هذا الجهاز، فالسيد Tatsumi Kimishima لم يقم بالغوص في التفاصيل حول الكيفية التي تخطط بها شركة Nintendo لدعم جهاز Nintendo Switch لفترة طويلة. ومن الممكن أن تقوم شركة Nintendo في وقت من الأوقات بالكشف عن نسخة محسنة من هذا الجهاز تضم مواصفات أفضل، ولكنها قد تسير على نهج كل من Sony ومايكروسوفت مع أجهزة Playstation 4 Pro و Xbox One X، وذلك من خلال عدم السماح للمطورين بإنشاء الألعاب التي تستبعد جهاز Nintendo Switch الأصلي.

في كلتا الحالتين، من المبكر جدًا أن نبدأ بالشعور بالقلق، والآن شركة Nintendo ليس لديها الكثير مما يدعو للقلق. وقد تم التأكيد مؤخرا على أن مبيعات Nintendo Switch تخطت المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo Wii U الذي تم إصداره قبل خمس سنوات في أقل من عام.