هواتف محمولة

japans-xperia-x-compact

كان الهاتف Xperia X Performance هو أول هاتف ذكي ضمن الجيل الأول من سلسلة هواتف Xperia X Series يحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، ولكن لحق به الآن كل من Xperia X و Xperia X Compact.

في الواقع، لقد بدأت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتفين Xperia X و Xperia X Compact، وهذا التحديث يقوم برفع بنية النظام إلى الإصدار 34.4.A.0.364، ويجلب معه نظام الأندرويد 8.0 Oreo لكلا الهاتفين جنبا إلى جنب مع الإصلاحات الأمنية لشهر يناير. ويبدو أن هذا التحديث متوفر حاليا للنسخ العالمية من الهاتف Xperia X والتي تحمل الأسماء الرمزية Sony F5121 و Sony F5122. وعندما يتعلق الأمر بالهاتف Xperia X Compact، فقد تردد بأن النسخة التي تحمل الإسم الرمزي Sony F5321 هي التي بدأت فعليا بتلقي هذا التحديث.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.