هواتف محمولة

OnePlus 3T camera

لقد مضى وقت طويل نسبيا منذ آخر مرة كشفت فيه شركة OnePlus عن هاتف ذكي جديد، ولكن في حالة إذا كانت الشائعات التي وردتنا اليوم صحيحة، فيبدو أن الشركة الصينية تعمل على هاتف جديد سيتم الإعلان عنه في غضون بضعة أشهر. ويقال بأن هذا الهاتف سيصل ليكون بمثابة خلف للهاتف OnePlus X الذي تم إصداره في العام 2015.

كما قلنا قبل قليل، فقد تم إصدار الهاتف OnePlus X في العام 2015، ولم تقم شركة OnePlus منذ ذلك الحين بإصدار خليفة له، ولكن يقال الآن بأن الهاتف OnePlus X2 يجري تطويره حاليا وسيصل في غضون بضعة أشهر. ووفقا للشائعات التي صدرت الآن، فهي تقول بأن هذا الهاتف الجديد سيصل مع المعالج Snapdragon 835، وسيضم 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB من الذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأن الهاتف OnePlus X2 سيضم كذلك على الأرجح شاشة بحجم 5.5 إنش، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، وبطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge. وقيل كذلك بأن هذا الهاتف سيأتي مع خاصية الفتح عن طريق الوجه المعروفة إختصارًا بإسم Face Unlock.

وبطبيعة الحال، شركة OnePlus لم تؤكد لنا بعد ما إذا كانت ستكشف لنا عن الهاتف OnePlus X2 في أي وقت قريب. في الواقع، الشركة لم تؤكد لنا حتى ما إذا كانت تعمل بالفعل على مثل هذا الجهاز. على أي حال، التقرير الذي صدر اليوم يقول بأن الهاتف OnePlus X2 لن يصل إلا بعد صدور الهاتف OnePlus 6 في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.