ساعات ذكية

Android Wear

في شهر ديسمبر من العام الماضي، جاء إلى النور أن مستخدمي الساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear 2.0 يعانون من بطء وتجمد نظام التشغيل في سيناريوهات مختلفة. وقد أدى إيقاف الأمر الصوتي ” Ok Google ” إلى إصلاح هذه المشكلات.

حسنا، آخر تحديث فيما يخص هذه المسألة هو أن شركة جوجل قامت بإصلاح هذا البطء والتجمد العشوائي لنظام التشغيل. ووفقا لأحد الموظفين في شركة جوجل، فقد أوضح للعملاء الذين يعانون من هذه المشكلة بأنه يتوجب عليهم تثبيت الإصدار 7.18.50 أو إصدار أعلى من تطبيق Google App لإصلاح هذه المشكلة. وبطبيعة الحال، في حالة إذا كنت لا تزال تعاني من هذه المشكلة، فلا تردد في مراسلة الشركة بشأن ذلك.

على ما يبدو، هذه الخطوات تقوم فعلا بحل المشكلة لأنه تم رصد أحد المستخدمين على الشبكة الإجتماعية Reddit يقول : ” ” إنتهى الأمر أخيرًا. بعد أيام من الإختبار، تأكدت من أن مشكلة التعرف على الأمر الصوتي Ok Google التي تتسبب في إبطاء الساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear 2.0 كثيرًا، تم حلها الآن ! ”

وأضاف : ” ببساطة تأكد من أن تطبيق Google App على ساعتك قد تم ترقيته إلى الإصدار 7.19.18، وقم بعد ذلك بتعطيل خيار Ok Google Detection وتفعيله مرة أخرى، وإعادة تشغيل ساعتك. بعد ذلك، كل شيء ينبغي أن يكون سريعا وسيبقى سريعا، وقول Ok Google يجب أن يجلب Google Assistant إليك مرة أخرى “.