أجهزة لوحية

ios-11-ipad-pro

سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول عدد من المنتجات القادمة من شركة آبل في وقت لاحق من هذا العام، بما ذلك لوحيات iPad الجديدة وأيضا حواسيب MacBook الجديدة. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة آبل ستقوم بإطلاق منتجاتها الجديدة لهذا العام إبتداء من شهر مارس المقبل.

وبالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل أيضا بإصدار حواسيب iMac جديدة هذا العام على الرغم من أننا نتوقع قدوم الجيل الجديد من حواسيب iMac في وقت لاحق من هذا العام. وسمنعا سابقا كذلك بأن شركة آبل ستقوم بإصدار جهاز iPad جديد يضم خاصية Face ID في نهاية العام 2018.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع DigiTimes، فسوف تبدأ شركة آبل بإصدار أجهزتها الجديدة لهذا العام إبتداء من الشهر المقبل. ويأتي هذا الخبر من سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل، ولكن لا يزال من غير المعروف ما هي الأجهزة الجديدة التي ستقوم شركة آبل بالكشف عنها في الشهر المقبل. ووفقا لموقع DigiTimes، فقد أوضح بأن الشركات المصنعة التي تتعامل معها شركة آبل حصلت على أحدث تكنولوجيات التصنيع من أجل أجهزة آبل القادمة، ومن بين هذه الشركات تم الإشارة إلى SPT والتي قيل بأنها تفتخر بإمتلاكها لتكنولوجيا جديدة لمعالجة النيكل مما يجعلها مستعدة لتلقي طلبات كبيرة من شركة آبل لتصنيع المحولات التي ستستخدمها هذه الأخيرة في أجهزتها الجديدة، بما في ذلك iPhone و iPad و Mac. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح موقع DigiTimes بأنه من المقرر أن نرى أولى الأجهزة الجديدة من شركة آبل لهذا العام في شهر مارس المقبل.

ومن الممكن أن تقوم شركة آبل بالكشف عن عدد من لوحيات iPad هذا العام، وقد نرى بعضها في شهر مارس المقبل. وفي حالة إذا قررت شركة آبل بالفعل الكشف عن بعض المنتجات الجديدة في الشهر المقبل، فنحن نشك في إمكانية أن نرى حواسيب MacBook جديدة أيضًا. وبطبيعة الحال، هذه لا تزال مجرد شائعات، وهذا ما يعني بأنه لم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن.

المصدر.