هواتف محمولة

Galaxy S9+

كما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده إبتداء من اليوم 25 فبراير بمدينة برشلونة الإسبانية مع العلم بأنهما سيصبحان متوفرين للشراء في شهر مارس المقبل.

في حين أن شركة سامسونج لا تزال تستعد لإصدار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فيبدو أن إحدى الشركات الصينية قررت تصنيع نسخة مقلدة من الهاتف +Galaxy S9 قبل أن يتم إصدار الهاتف +Galaxy S9 الأصلي. ويمكنك رؤية هذه النسخة المقلدة من الهاتف +Galaxy S9 في مقطع الفيديو أدناه والذي تم نشره على اليوتيوب من قبل قناة Unbox Therapy.

وكما رأيتم في الفيديو على الأرجح، فهذه النسخة المقلدة من الهاتف +Galaxy S9 تأتي بتصميم مماثل للنسخة الأصلية، على الأقل على إفتراض أن التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية صحيحة. ومع ذلك، يبدو أن النسخة المقلدة من الهاتف +Galaxy S9 تأتي مع شاشة بإطار أكبر بالمقارنة مع النسخة الأصلية. وبغض النظر عن التصميم، فقد تم في هذا الفيديو أيضا عرض النسخة المقلدة من الهاتف +Galaxy S9 بثلاثة ألوان مختلفة مع العلم بأن شركة سامسونج ستقوم بإصدار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بأربعة ألوان مختلفة على الأقل، وهي الأسود والرمادي والأرجواني والأزرق.