هواتف محمولة

Galaxy Note 8

على الرغم من أن شركة سامسونج لم تقم بعد بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 علما أن ذلك سيحدث في أواخر هذا الشهر بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية، فقد بدأنا بالفعل نسمع بعض الشائعات حول الهاتف Galaxy S10 المقرر صدوره في أوائل العام المقبل.

في وقت سابق من هذا اليوم سمعنا بأن الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام المقبل سيحمل إسم Galaxy X بدلا من Galaxy S10، والآن نحن هنا مع إشاعة جديدة قادمة من الصين تقول بأن الهاتف Galaxy S10 أو أيا كان إسمه سيركز على تعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي من خلال تزويده بمعالج Exynos جديد يضم معالج رسوميات خاص مصمم من قبل شركة سامسونج، فضلا وحدة خاصة لمعالجة الشبكة العصبية. وجدير بالذكر أن هذه الإشاعة الجديدة تتماشى مع تقرير وردنا في وقت سابق من هذا العام يقول بأن شركة سامسونج تعمل على معالج خاص للذكاء الإصطناعي من أجل هواتفها الذكية.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy S10 سيضم مقدار غير محدد من الذاكرة العشوائية LPDDR5 وذاكرة تخزينية من نوع UFS 3.0 تعد بمضاعفة سرعة رقاقة الذاكرة الحالية. وإلى جانب ذلك، فقد قيل أيضا بأن الهاتف Galaxy S10 سيأتي مع بطارية أكبر، وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، كما أنه سيضم شاشة واسعة جدًا تغطي 93 في المئة من واجهة الجهاز. وقد تقوم شركة سامسونج بتعزيز ميزات الذكاء الإصطناعي الأخرى في هاتفها الرائد المقبل.

يبدو أن المصدر يتفق مع المعايير المتعامل بها في السوق اليوم. ومع ذلك، فمن السابق لأوانه الحديث عن الأشياء التي سيأتي بها الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام المقبل، ولكن نحن متأكدين من أننا سنسمع المزيد من الأشياء حول الهاتف Galaxy S10 في الأشهر المقبلة.

المصدر.