هواتف محمولة

Honor 9 Lite

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإصدار الهاتف Honor 9 Lite بالفعل في كل من الصين والهند منذ بضعة أشهر. والآن، قررت الشركة الصينية إصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي، والبداية ستكون بالبلدان الأوروبية حيث أصبح هذا الهاتف متاحا للشراء اليوم.

الهاتف Honor 9 Lite حقق أداء جيد جدًا في الصين بإعتباره ” أفضل هاتف رخيص مع تصميم مميز وقدرات تصوير لافتة للنظر “. وعلاوة على ذلك، فهو أيضا أبصم على أداء جيد في الهند حيث نفد ثلاث مرات عندما طرح على المتجر الإلكتروني المحلي FlipKart. وبالتالي، نحن نتوقع أن يستمر الهاتف Honor 9 Lite في تقديم الأداء الجيد في الأسواق الجديدة حيث سيتم إصداره.

للتذكير، الهاتف Honor 9 Lite يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 5.65 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659 بتردد 2.36GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0.

المصدر.