هواتف محمولة

Sony Xperia XZ Premium 987

بدأ ملاك الهاتف Xperia XZ Premium بتلقي تحديث جديد على هواتفهم الذكية. هذا التحديث الجديد يقوم بترقية بنية النظام من الإصدار 47.1.A.12.34 إلى الإصدار 47.1.A.12.75، ويجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر فبراير والتي تقوم بترقيع الثغرات الأمنية Meltdown و Spectre المكتشفة في المعالج.

هذا التحديث لا يشير إلى وجود أية تغييرات أخرى، وبالتالي فهناك إحتمال أن لا تلاحظ إختلاف كبير على مستوى تجربة المستخدم. وعلاوة على ذلك، فحجم هذا التحديث والبالغ 120 ميغابايت لا يلمح إلى أن هناك تغييرات كبيرة. عموما، هذا التحديث متوفر حاليا للنسخة الثنائية الشريحة SIM من الهاتف Xperia XZ Premium، ولكن لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن نرى هذا التحديث يشق طريقه أيضا إلى النسخة الأحادية الشريحة SIM.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.